الثورة الصناعية الرابعة Things To Know Before You Buy

Wiki Article



يمكن القول إن قطاع الصناعات التحويلية كان أكثر المجالات تأثرًا بالثورات الصناعية. ظهرت الآن مصطلحات جديدة، مثل التصنيع الذكي والمَصنع الذكي. لتجنب الارتباك، إن الذي يساعد على إدراك أن التصنيع الذكي المصطلح الشامل، في إشارة إلى الجهود الرامية إلى تحديث الممارسات الصناعية من خلال معدات ومرافق ومنتجات وبيانات وعمليات أكثر ذكاءً.

وشملت التطورات التكنولوجية الرئيسية خلال هذه الفترة الهاتف والمصباح الكهربائي والفونوغراف ومحرك الاحتراق الداخلي.

ولكن، وكما يعد الذكاء الاصطناعي بإدخال تحسينات كبيرة في حياتنا اليومية، فإن لديه أيضا القدرة على إحداث أضرار كبيرة، وعلى سبيل المثال، قد تؤدي التحيزات في بناء الخوارزميات ضد الأقليات أو جنسيات معينة أو أتباع ديانات معينة في الخوارزميات إلى حرمان هؤلاء من الوظائف أو التأمين الصحي، وهناك بالفعل تحذيرات من أن وضع التعرف على الوجه في الطائرات العسكرية بدون طيار يمكن أن يخلق آلات قتل مستقلة ضد بعض بني البشر.

وقد بين ذلك أن التقارب بين التعلم العميق والبيانات الضخمة يتيح التحكم في العمليات الحسابية المعقدة للغاية.

التعاون الفني الشركاء المانحون منصة التعاون الإقليمي للاتصال عن الإسكوا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

ملخص وحدة العناصر والمركبات العلوم الصف الثامن الفصل الأول ملخص وحدة النباتات في العلوم للصف الثامن الفصل الأول عمان ملخص وحدة الضوء الصف الثامن الفصل الأول منهج عمان ملخص درس التمثيل نور الإمارات الضوئي العلوم للصف الثامن الفصل الأول عمان الأحدث

If an AI method is built effectively, the item will be additional handy to employ, extra accurate, and for that reason, much more useful. There will be additional users, and consequently more information – which consequently, tends to make the AI process better. A mutually strengthening romantic relationship exists concerning AI programs and information.

الدول الأعضاء رؤية رسالة تاريخ اللجان الحكومية الأمانة التنفيذية

ردة فعل المتعاملين في بورصة نيويورك بعد إعلان قرار «الاحتياطي الفيدرالي» (رويترز)

توظيف البيانات الفضائية للأقمار الصناعية في اتخاذ القرارات الاستراتيجية في الدولة من خلال منصات بيانات متخصصة.

إتاحة محتوى هارفارد بزنس ريفيو لمؤسستك سهل وقابل للتنفيذ سريعاً

Your browser isn’t supported anymore. Update it to have the best YouTube practical experience and our most current functions. Find out more

تحدث نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبد الله بن ناصر أبوثنين لـ«الشرق الأوسط» عن أهمية النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل.

Report this wiki page